Search

سكت دهراً .. فنطق كفراً


على ذمة قناة السومرية

وفي لقاء مع السيد علي محمد القصاب - مدير عام في وزارة الاتصالات .. تحصلنا على الأتي ...:


أرجعت وزارة الاتصالات، اليوم الاثنين، ضعف خدمة الانترنت في العراق إلى سببين أحدهما التقنيات المستخدمة، في حين أشارت إلىإمكانية تحقيق إيرادات مالية كبيرة في حال الاعتماد على "خطط جريئة".


نعم حيث أن الخطط الجريئة تكمن في عمليات الصدمة .. أليس ذلك صحيحاً يا سيادة المدير!!!


"الاعتماد على خطط جريئة غير تقليدية لاتخاذ القرارات الخاصة باستعمال تقنيات جديدة، وتفعيل مشاريع الترانزيت، يمكن أن يحققإيرادات مالية كبيرة للدولة"


ولحد هذه اللحظة يخرج علينا مدير في وزارة الاتصالات يؤمن بأن الانترنت يجب أن يكون مورد من موارد الدولة وهذا الشي ليس صحيحاً وإنما لتغطية اخفاقات الوزارة.


"وأضاف محمود في حديث لوكالة الأنباء العراقية الرسمية وتابعته السومرية نيوز، أن "مشاريع الأتمتة تم التوقيع عليها في زمن الحكومةالسابقة، وما زالت قيد الإنجاز".


١٧ سنة من الاخفاقات وما زالت قيد الانجاز !!!


"وفيما يخص ضعف خدمة الانترنت، قال محمود إن أهم الأسباب "التقنيات المستخدمة والأسعار"، موضحاً أن "وزارة الاتصالات وهيئةالإعلام والاتصالات حددتا معالجات لهذا الموضوع أهمها تخفيض أجور البنى التحتية واستخدام التقنيات الحديثة كتقنية (ftth LTE 4g )".


وهنا حديث المدير ينطبق عليه المثل التالي

"سكت دهراً .. ونطق كفراً"


كمية الاخفاقات والتخبطات في وزارة الاتصالات غير طبيعية بالمرة .. كلام لا يغني من شيء ولا يفضي إلى شيء .. فقط حديث تحت مبدأ"چاي وچذب".

والمواطن يعاني ويعاني .. ١٧ عشر سنة من السياسات الهدامة والغير صحيحة والنتيجة العالم مقبل على الجيل الخامس من الاتصالاتوالعراق لازال يبحث عن مستوى انترنت ثابت وحكومة الكترونية افشل من الفشل نفسه!


#غير_ويانا

#منظمة_تطوير_الشبكة_العراقية

#improve_iraqi_network_organization

23 views
  • Telegram_logo_RGB-White_58
  • f_logo_RGB-White_58
  • Twitter_Social_Icon_Circle_White[1]

©2020 by Improve Iraqi Network Organization

 Proudly created with Ali Al Nuaimi